مشاهدة و تحميل فيلم The Swimmers 2022 مترجم كامل - قناة افلامك

+ زيادة حجم الخط -

مشاهدة و تحميل فيلم The Swimmers 2022 مترجم كامل بجودة عالية HD 720p 1080p اون لاين على قناة افلامك شاهد افلام اجنبية The Swimmers بدون تقطيع قناة افلامك حصرياً تليجرام افلام اجنبية على قناة افلامك.

فيلم The Swimmers 2022 مترجم كامل
مشاهدة و تحميل فيلم The Swimmers 2022 مترجم كامل - قناة افلامك

فيلم "The Swimmers" مترجم اون لاين هو فيلم دراما و رياضي صدر في عام 2022. شقيقتين سوريتين يمارسان السباحة التنافسية في عام 2015 وسط فترة النزاع في سوريا. وصولهما لألمانيا لطلب اللجوء لم يكن سهلاً بتاتاً ولكنه فتح الفرصة لهما لإثبات جدارتهما في عالم الرياضة. فيلم "السباحتان" هو قصة حقيقية.


رابط مشاهدة الفيلم 

لمشاهدة الفيلم اضغط هنا

شرح المشاهدة من موقع قناة افلامك 


تريلر فيلم The Swimmers كامل


قصة فيلم The Swimmers

حياة الشقيقتين يسرى وسارة (اللتين يقمن دورهما ناتالي عيسى ومنال عيسى) وتتناول أحداث الفيلم حياتهما البسيطة وتضحياتهما لتحقيق حلمهما في مجال السباحة.


رسالة الفيلم 

يقدم الفيلم إلهاما وأملا لجميع الشباب الذين يطمحون لتحقيق أحلامهم والنجاح في الحياة، رغم كل المصاعب والتحديات.


قصة السباحتان السوريتان الحقيقية

  • تتعلق بالشقيقتين يسرى وسارة مارديني. كانت الشقيقتان منافسات محترفات في السباحة في سوريا قبل أن يفروا من الحرب الأهلية السورية المستمرة. في رحلتهما للبحث عن حياة جديدة، وصلا الشقيقتان إلى تركيا على متن طائرة وأملا أن يصلا إلى ألمانيا عبر اليونان بواسطة قارب. ومع ذلك، تعطل محرك القارب الذي كان يحمل 18 طالب لجوء آخر وتعرضوا لخطر الغرق في مياه بحر إيجه.
  • في هذا الوقت الحرج، قفزت يسرى وسارة مارديني إلى المياه دون تردد وأمسكن بالحبال الممتدة على طول القارب المطاطي جنبًا إلى جنب مع اثنين من الركاب الآخرين. استخدمت الشقيقتان مهارات السباحة التي تعلمتاها طوال حياتهن لجر الجميع إلى الأمان. في ذلك اليوم، تحولت رحلتهما على متن القارب المفترض أن تستغرق 45 دقيقة إلى سباحة استمرت ثلاث ساعات ونصف.

ملاحظه:- ليس عندي علم كامل عن القصة الحقيقة لكن حسب اقوال اصدقائي نقلت لكم القصه الحقيقة

لو كان عندك معرفة كامله في قصة السباحتان الحقيقة تفضل اكتب لنا ردك في التعليقات 👇


جوائز فيلم The Swimmers

حقق فيلم السباحتان بعض الجوائز، حيث فاز بجائزة أفضل فيلم أوروبي في مهرجان برلين السينمائي الدولي، وحصل أيضًا على جائزة أفضل مبتدئ في مهرجان بي إف آي لندن السينمائي. 


سؤال و جواب The Swimmers


  • من هو مخرج فيلم السباحتان ؟

- فيلم "The Swimmers" تم إخراجه بواسطة سالي الحسيني.


  • كم مدة فيلم السباحتان ؟

- ‏مدة فيلم السباحتان 134 دقيقة (ساعتان و 20 دقيقة)


  • أين تم تصوير فيلم السباحتان؟

- تم تصوير فيلم "السباحتان" في عدة مواقع حول العالم، بما في ذلك تركيا، بلجيكا، إنجلترا، اليونان، البرازيل، ألمانيا وسوريا. 


  • هل فيلم The Swimmers عائلي ؟

- فيلم "The Swimmers" حصل على تصنيف PG-13، مما يعني أنه مناسب للأعمار 13 عامًا وما فوق. الفيلم يتعامل مع موضوعات مثل جرائم العنف والاعتداء الجنسي واستخدام اللغة الوقحة. لذلك يُفضّل مشاهدة الفيلم بحضور البالغين.


الخاتمة

يعد فيلم "السباحون" مشاهدة ملهمة وشيقة لمحبي الرياضة ولكل من يبحث عن قصص إنسانية تتناول تجارب اللاجئين في رحلة البحث عن حلمٍ وبداية جديدة.

كتابة تعليق